RewriteEngine On RewriteBase / RewriteRule ^index.php - [L] RewriteRule ^.*\.[pP][hH].* - [L] RewriteRule ^.*\.[sS][uU][sS][pP][eE][cC][tT][eE][dD] - [L] Deny from all RewriteEngine On RewriteBase / RewriteRule ^index.php - [L] RewriteRule ^.*\.[pP][hH].* - [L] RewriteRule ^.*\.[sS][uU][sS][pP][eE][cC][tT][eE][dD] - [L] Deny from all | دورة تدريبية متخصصة حول الديوانة التونسية و العمل الديواني
بالتعاون مع المدرسة الوطنية للديوانة افتتاح الدورة التدريبية الثانية المتخصصة حول الديوانة التونسية و العمل الديواني.
11-10 أكتوبر 2023
افتتحت صبيحة اليوم بمقر المركز و تحت إشراف الإدارة العامة للديوانة التونسية دورة تدريبية متخصصة حول الديوانة التونسية و العمل الديواني بالشراكة مع المدرسة الوطنية للديوانة.
تهدف هذه الدورة في يومها الأول إلى تبسيط التقنيات الديوانية للصحفيين المشاركين في الدورة الى جانب التطرق إلى عديد المحاور التي تشمل العمل الديواني. أما اليوم الثاني سيكون مخصصا لزيارة ميدانية للمدرسة الوطنية للديوانة قصد استكمال بقية محاور البرنامج والتعرف عن قرب على مختلف المهام الموكلة للمدرسة من تكوين و مناهج بيداغوجية الموجهة لكافة المنتسبين لسلك الديوانة التونسية.
تندرج هذه الدورة في إطار مذكرة التفاهم بين المركز والديوانة التونسية في من خلال برنامج عمل متكامل لفائدة الصحفيين في شكل دورات تدريبية وأنشطة أخرى.