hit counter script مجموعة وسائل الإعلام | CAPJC

مجموعة وسائل الإعلام

تجمع المجموعة الإعلامية بانتظام لاعبين وطنيين ودوليين لدعم تطوير الإعلام التونسي. يقودها المركز الافريقي لتدريب الصحفيين و الاتصاليين، التي تلعب دور التنسيق وتبادل المعلومات بين الأعضاء

تقديم مجموعة وسائل الإعلام

تم تشكيل “مجموعة من الشركاء التقنيين والماليين لدعم قطاع الإعلام التونسي (مجموعة وسائل الإعلام)” منذ عام 2012 وتضم أكثر من أربعين عضوًا ، يجمعون بين المانحين الثنائيين الذين يمثلهم سفاراتهم وأقسام التعاون الموجودة في تونس ، الجهات المانحة متعددة الأطراف ، بما في ذلك على وجه الخصوص وكالات منظومة الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا والمنظمة الدولية للفرانكفونية ، كما أن المجموعة مفتوحة ، كلما دعت الضرورة ، للمشغلين الرئيسيين في مشاريع المساعدة التقنية وبعض المنظمات غير الحكومية الدولية.
يستضيف المركز الأفريقي لتنمية الصحفيين والاتصال وتنسيق أنشطة المجموعة الإعلامية التي تهدف إلى:

للتعرف على جميع مشاريع الجهات الفاعلة الدولية التي تدعم قطاع الإعلام التونسي وحرية التعبير ، وإبلاغ الجهات الفاعلة المحلية في هذا القطاع وخلق تآزر بين الجهات الفاعلة الدولية والجهات الفاعلة المحلية.

لاكتساب المهارات في إدارة فريق التنسيق من أجل أن يكون طرفًا فاعلًا في تطويره والتأثير على برامج الدعم الدولية في مسائل التدريب المستمر ، وفقًا لطلبات الجهات الفاعلة والاحتياجات المحلية حقائق القطاع.

تقييم فعالية الدعم الدولي وتطوير ممارساته من أجل تعظيم التأثير على الجهات الفاعلة المحلية ؛

لتطوير برامج التعليم المستمر الخاصة بها ، والاستفادة ، حسب الاقتضاء ، من الخبرة الدولية المتاحة.

هذه المساحة مخصصة لأعضاء المجموعة الإعلامية.

الشركاء الدوليين

الشركاء الوطنيين

هل ترغب في المشاركة

في أنشطتنا والتدريب؟